منتديات بن تن
أهلا وسهلا بالزوار أرجو منكم التسجيل


لعشاق بن تن
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن عائلة ساتردايز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد شوك
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 26/08/2011
العمر : 18
الموقع : السعوديةالرياض حي الازدهار

مُساهمةموضوع: تقرير عن عائلة ساتردايز   الجمعة أغسطس 26, 2011 9:50 pm

عندما يكون والديك عالمين سريّين يكن هناك في كل يوم مغامرة. تسلق الأطلال القديمة واستكشاف أنفاق البحر العميقة ومحاربة الثعابين المتفجرة وكل هذه الأمور عادية بالنسبة لي. لا أعلم السبب وراء ذلك لكني لدى رابطًا قويًا بالكريبتيدات. يبدو وكأنهم يستطيعون التجاوب معي. يضاعف مخلبي حجم قدراتي وهو أيضًا منجلًا لأعمال التصارع.














يقول كل الناس أن أمي هي الشخصية المندفعة الوحيدة في عائلتنا. قام الغجر بتربيتها وهي معتادة على التنقل حول العالم. تؤمن أمي بقدرة المخلوقات الخارقة ودائمًا ما تعلمني استخدام بداهتي. كل ما أعلمه أن سيفها الناري التيبتاني يحدث الكتير من المتاعب. أعني أنه الشيء الأمثل الذي بإمكانه قذف النيران بالفعل
هذا هو أبي سولومان ساترداي لكن يطلق عليه الجميع أسم "دوك".أبي مخترعًا عبقريًا قضى عمره بأكمله في دراسة الكريبتيدات. وبفضل ميراثه البالغ مليار دولار استطاع تشييد سفينتنا الجوية وأطنان أخرى من الأدوات الرهيبة الأخرى. وسلاحه المفضل قفازًا متحركًا عالي التقنية.











مثل فيسك حيوانًا منزليًا للعائلة وصديقًا حميمًا في نفس الوقت. وقد التقينا به في مقاطعة نوتنهام بانجلترا حيث كان يُعرف بـ فيسكرتون فانتوم. وعندما تهدم مأواه قمنا باستضافته في منزلنا. قد يكون فسكرتون فائق القوة ورشيقًا لكنه بحق قطًا مروعًا.








تحتاج كل عائلة إلى سحلية منزلية من تلك التي يصل ثمنها إلى 250 جنيهًا. كومودو هي سحليتنا. وبفضل خيوط الحمض النووي المتحولة يستطيع كومودو الاختلاط بما حوله مثل الحرباء. إنه متذمر وعادة ما يكون جائعا" لكنه يحبني كثيرا" .أسوا شيء أن يظل كومودو وفيسكرتون يتصارعان مثل القطط والكلاب.


تعد زون عضوًا باقيًا ينتمي إلى نوع الزاحف المجنح الذي يُفترض انقراضه. وقد عثرنا عليها بالصدفة بالقرب من نهر الأمازون ولذا سميت باسمه. زون ليست كربتيدة "داخلية". فقد بنت عشًا بالقرب من القيادة العامة لساترداي. وعندما نكون بحاجة إلى الدعم الجوي أستطيع التسلق في زون جلايدر ونطير معًا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ben10.mazikaraby.com
بن 10000
فعال
فعال
avatar

عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن عائلة ساتردايز   الجمعة نوفمبر 04, 2011 11:40 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن عائلة ساتردايز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بن تن :: عائلة ساتردايز-
انتقل الى: